وزارة أميركية تقول إن تسربا من مختبر في الصين قد يكون سبب انتشار كوفيد-19
قدرت وزارة الطاقة الأميركية أن تسربا عرضيا من مختبر في الصين قد يكون السبب في انتشار كوفيد-19، وفق استنتاجات جديدة أوردتها وسائل إعلام أمس الأحد، رغم أن البيت الأبيض أكد أن وكالات الاستخبارات ما زالت منقسمة بشأن هذه القضية.
ونقلت صحيفتا…