تكوين في مجال تحاقن الدم لفائدة الطاقم الطبي للمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس
نظمت كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان التابعة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، اليوم الثلاثاء بشراكة مع المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، لقاء حول تحاقن الدم لفائدة الطاقم الطبي العامل بمصلحة أمراض الكلي.
وتهدف هذه…