برلماني عن الأصالة والمعاصرة يعتصم أمام مستشفى بنكرير لهذا السبب
خاض عبد اللطيف الزعيم، النائب البرلماني عن الدائرة التشريعية الرحامنة، اعتصاما، أمس الأربعاء، داخل المستشفى الإقليمي بابن جرير احتجاجا على تردي الخدمات الصحية.
وجاء اعتصام الزعيم بعد الشكايات المتكررة للساكنة من ترظي الخدمات الصحية، وبعد…