النقابة الوطنية للطب العام تنتخب مكتبها الجديد
جرى الأحد الماضي، 17 دجنبر، انتخاب الدكتور السعدي عبد الحميد رئيسا للمكتب الوطني الجديد للنقابة الوطنية للطب العام.
وتم في ذات اليوم المصادقة بالاجماع على التقريرين الأدبي والمالي للنقابة، وتحديد هياكلها، حيث انتخب كل من الدكتورة…